الرئيسية / صحة وجمال / طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد أسرع طريقة للحصول على أسنان ناصعة البياض

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد أسرع طريقة للحصول على أسنان ناصعة البياض

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد ؛ الكثير من الأشخاص يعانون من البقع الصفراء وطبقات البلاك التى تتراكم على سطح الأسنان والتى تؤثر على جمال إبتسامتك الساحرة ولكن هناط بعض الطرق الطبيعية التى تساعدك في تبييض الأسنان والتخلص من مشاكلها وهذا في يوم واحد فقط ؛ تلك الوصفات لها نتائج مضمونة ولذلك يوصي بها بعد المتخصصين .

الإبتسامة هى علامة آخر تترك إنطباع مختلف لدى من حولك ولذلك نحرص جميعاً على نظافة الفم والأسنان حتى تضيف إلى جاذبية وسحر إبتسامتنا ؛ سنشرح في هذا الموضوع طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد وكيفية إستعمالها للحصول على أفضل النتائج .

كيفية تنظيف الأسنان الصفراء 6 طرق طبيعية للتخلص من البقع الصفراء وطبقة البلاك

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد :

  • زيت الزيتون :

1- يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التى تعمل كمبيض طبيعي للأسنان والتى تسهم بدورها في محاربة طبقة البلاك والبقع الصفراء التى تتراكم على الأسنان .

2- يحتوي زيت الزيتون على مجموعة من العناصر الفعالة التى تسهم وبشكل فعال في علاج مشاكل اللثة كالإلتهاب والنزيف .

3- يمكنك تدليك الأسنان بزيت الزيتون إما من خلال غمس فرشاة الأسنان في زيت الزيتون أو غمس قطنة في الزيت وتدليك الأسنان بها .

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
  • عصير الليمون مع بيكربونات الصوديوم :

1- هذه المواد الطبيعية أثبتت فعاليتها في التغلب على الجراثيم والعدوي البيكترية التى تتراكم على الأسنان وهذا لأنها تحتوي على مجموعة من الخصائص المطهرة .

2- إذا كنت تعاني من الأسنان الحساسة يفضل عدم إستعمال تلك الوصفة وهذا حتى لا تتعرض الأسنان إلى المزيد من الأعراض الجانبية المزعجة .

3- أما في حالة تنظيف الأسنان العادية فيمكنك إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع كمية بسيطة من كربونات الصوديوم وبعدها يتم تدليك الأسنان بشكل جيد وبعد ذلك اشطفي الأسنان جيداً بالماء .

عملية زراعة الاسنان كل ما تود معرفته عن زراعة الأسنان واهم مزايا وسلبيات العملية

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
  • الفراولة مع  بيكربونات الصوديوم :

1- تعتبر الفراولة من الثمار التى تساعد في تبييض الأسنان وهذا لأنها معروفة بإحتوائها على معدل رائع من العناصر والمواد التى يحتاجها الفم بشكل منتظم  .

2- كما أن الفراولة تحتوي على مجموعة من الخصائص المضادة للفطريات والبكتيريا ولذلك إستعمال تلك الطريقة بشكل منتظم له تأثير فعال في العناية بنظافة الأسنان والتخلص من البقع الداكنة على الأسنان .

3- اهرسي ثمرة واحدة من الفراولة مع ملعقة من بيكربونات الصوديوم واخلطي المكونات جيداً وبعد ذلك بإستخدام فرشاة الأسنان يمكنك تدليك الأسنان جيداً لمدة خمس دقائق على الأقل وبعدها اشطفي السنان بالمعجون العادي .

4- يفضل الإنتظام في  إستعمال تلك الطريقة للحصول على أسنان ناصعة البياض وخلال وقت قياسي .

علاج السرطان بالاعشاب 28 طريقة طبيعية لمحاربة السرطان والأورام الخبيثة

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *