الرئيسية / فوائد عامة / برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري عربي

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري عربي

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري عربي ، تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميمورىة تعتبر من اهم انواع البرامج التى لا يمكن الاستغناء عنها نظرا لأن مشكلة التعرض لفقد المعلومات والملفات من على الفلاشة تواجه الكثير من مستخدمى اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، كما ان البرامج التى تساعد على استرجاع الملفات من الفلاش ميمورى بعد حذفها او ضياعها كثيرة ولم يستطيع الشخضص تحديد افضل البرامج التى يستخدمها .

برنامج يو اس بى شو USB Show لاسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش للكمبيوتر رابط مباشر

ولكن فى هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من اقوى برامج استعادة الملفات من الفلاش وهو برنامج USB Show الذى يقوم موقع مركز الفوائد العامة بتوفير رابط مباشر لتحميله موجود اسفل المقال، وسوف نوضح لكم الخصائص والمميزات التى تتوفر فى برنامج يو اس بى شو، ويتميز البرنامج انه يحل مشكلة فقد المعلومات والبيانات من على انواع الفلاشات المختلفة ، نتيجة لتعرض الفلاشة لفيرس الشورت كات او اى فيرس اخر، او يتم حذف الملفات عن طريق الخطأ، فيتم استخدام برنامج USB Show لاستعادة جميع انواع الملفات .

برنامج يو اس بى شو يدعم استرجاع جميع انواع الملفات والتى منها الصور او الفيديوهات او البرامج او الصور التى يتم نقلها او نسخها عن طريق الفلاش ميمورى، والبرنامج متوفر لجميع الاشخاص مجانا، ومع هذا البرنامج لا داعى للقلق من عملية حذف الملفات عن قصد او عند دون قصد ، كما ان البرنامج يعمل على الاحتفاظ بجودة الملفات بعد ان تقوم باسترجاعها ايضا، ويتعامل البرنامج مع جميع انواع الفلاشات التى تختلف فى نوعها وفى مساحتها .

برنامج يو اس بى شو USB Show لاسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج يو اس بى شو USB Show لاسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميمورى :

يمكنك الضغط على زر ريكفرى recovery الذى تجده امامك على الشاشة كما انه يمكنك استرجاع جميع الملفات التى تم حذفها او تحديد مجموعة معينة من الملفات المهمة التى تريد استرجاعها، مما يوفر لك البرنامج الحرية عند التعامل معه .

بعد تحميل برنامج USB Show وتسطيبه على الجهاز يقوم بعمل مسح شامل على محتويات الفلاشة ويقوم باستعادة الملفات التى تم حذفها او ضياعها من فترة طويلة او قصيرة ولا داعى للقلق لأن المستخدم سوف يحصل على الملفات مرة اخرى .

يتميز برنامج يو اس بى شو USB Show بسهولة الاستخدام ووضوح العناصر الموجودة بواجهة البرنامج ، وفى الغايب يظهر البرنامج عند بداية استخدامه باللغة الانجليزية ويمكنك ان تقوم بتغيير اللغة الى العربية كى يسهل عليك استخدام البرنامج .

تحميل برنامج يو اس بى شو USB Show لاسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش للكمبيوتر رابط مباشر مجانا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *