الرئيسية / صحة وجمال / تبييض الاسنان بالملح أقوي 15 وصفة منزلية لتبيض الأسنان

تبييض الاسنان بالملح أقوي 15 وصفة منزلية لتبيض الأسنان

 

تبييض الاسنان بالملح، الأسنان هي جمال الوجة حيث يسعي الجميع إلي البحث عن الطرق الطبيعية التي تساعد في تنظيف الأسنان والتي تؤدي إلي ظهور البياض الناصع للأسنان، حيث أن تراكم طبقات من اللون الأصفر يؤدي إلي إصابة الأسنان بالتسوس  والمشاكل التي تؤثر علي صحة الأسنان، تعد الأسنان من أهم العوامل التي تظهر جمال الوجة، لذلك يلجأ الجميع إلي البحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان.

الملح يعد الملح من اكثر الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج مشاكل الأسنان، كما أنه تساعد في تبيض الأسنان، وأيضاً يساعد الملح في التخلص من الألم الناتج عن التهاب الأسنان، فهو من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان بشكل صحي، وأيضاً يوجد بعض الوصفات المنزلية التي تساعد في تبيض الأسنان بشكل صحي، وسوف نوضح في هذا المقال عن الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان .

تبييض الاسنان بالملح
تبييض الاسنان بالملح

وصفات طبيعية للتبيض الأسنان:

 عصير الليمون والملح لتبييض الأسنان:

تعد هذة الوصفة من الوصفات الطبيعيىة التي تساعد في تبيض الأسنان بشكل صحي، كما أنه من الوصفات التي تساعد في علاج مشاكل الأسنان، وذلك من خلال مزج عصير الليمون مع الملح، ثم يتم المضمضة بالمزيج ويترك فترة علي الأسنان، فهي تساعد في تبيض الأسنان مع مراعاة الحرص علي الأستمرار علي تكرر الوصفة يومياً .

 قشر البرتقال لتبيض الأسنان:

يعد البرتقال من الفواكة التي تساعد في علاج المشاكل الصحية المتعددة، حيث أنه من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان، وذلك من خلال الأستفادة بقشر البرتقال عن طرق تدليك الأسنان بقشر البرتقال لمدة 5 دقائق، فهو من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان .

بيكربونات الصودا والماء لتبييض الأسنان:

تعد تلك الوصضفة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج مشاكل الأسنان، كما أنه تساعد في تبيض الأسنان وإزالة البقع الصفراء التي ينتج منه التهاب الأسنان، وذلك من خلال مزج بيكربونات الصودا مع الماء، ثم يقوم الشخص بالمضمضة بالمحلول وتركة فتره علي الأسنان .

تبييض الاسنان بالملح
تبييض الاسنان بالملح

العسل لتبييض الأسنان:

العسل من الوصفات الطبيعية التي تلعب دور هام في الشفاء من الأمراض التي تؤثر علي الإنسان، لذلك يساهم بشكل كبير في تبيض الأسنان وعلاج التهاب الأسنان والتسوس، وذلك عن طريق وضع عسل طبيعي علي الفرشاة الخاصة بالأسنان مع مزج العسل بالمعجون الخاص بالأسنان، ثم  تغسل الأسنان بهذا المزيج فهو من الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج مشاكل الأسنان وتبيض الأسنان  .

 ماء الأكسجين لتبييض الأسنان:

ماء الأكسجين من العوامل الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان وعلاج التهاب الأسنان والتتخلص من التسوس التي يؤثر علي صحة الأسنان وتعرضة للتلف، وذلك من خلال غسيل الأسنان والفم أسبوعياً .

 عشبة الميرمية والملح لتبييض الأسنان:

تعد هذة الوصفة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان، كما انه تساعد في التخلص من الألم الناتج من التهاب الأسنان، كما أنه من العلاجات التي تساعد في علاج التهاب الأسنان، وذلك من خلال طحن أوراق المرمية والملح ووضعهم في وعاء مناسب وبعض من قطرات الماء، ثم يوضع الخليط في الفرن حتي يتلب الخليط، ثم يفرك الخليط إلي ان تصبح مثل البودرة، وبعد ذلك يتم إستخدامه أسبوعياً وتدليك الأسنان بالبودرة فهي من الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج المشاكل التي توجة الأسنان وتظهر بياض الأسنان الناصع .

خلطة النعنع والزيت لتبييض الأسنان:

تعد هذة الوصفة من الوصفات الفعالة التي تساعد في تبيض الأسنان وعلاج التهاب الأسنان، وذلك عن طريق طحن أوراق النعناع جيداً، وبعد ذلك يتم مزج الزيت، ويتم تدليك الأسنان بهذة الوصفة ودهن الأسنان به وتركة لفترة، مع الحرص علي تكرر الوصفة يومياً فهي من الوصفات التي تساعد في تبيض الأسنان .

تبييض الاسنان بالملح
تبييض الاسنان بالملح

 وصفة أوراق الغار لتبيض الأسنان:

فهي من الوصفات التي تساعد في تبيض الأسنان، وذلك من خلال تجفيف أوراق الغار وبعد ذلك يتم طحنها، ثم يضاف إليها قشر البرتقال المطحون، ويتم تدليك الأسنان ودهنها بهذة الخلطة فهي من الوصفات التي تساعد في تبيض  الأسنان .

 وصفة الفراولة و صودا الخبز لتبيض الأسنان :

تعد هذة الوصفة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج التهاب الأسنان والتسوس، كما أنه تساعد في تبيض الأسنان، وذلك من خلال هرس ثمرة من الفروالة، ثم يضاف إليها ملعقة من بيكربونات الصوديوم، مع الحرص علي التقليب الجيد حتي يتكون منها معجون مثل الأسنان، وبعد ذلك يتم وضع الخليط علي الفرشاة الخاصة بالأسنان وتغسل الأسنان، مع الحرص علي تكرر الوصفة يومياً

 زيت الزيتون لتبيض الأسنان:

زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تساعد في علاج المشاكل التي يتعرض له الإنسان، حيث أنه من الزيوت الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان وعلاج التسوس والتهاب الأسنان، وذلك من خلال تدليك الأسنان بزيت الزيتون، فهو من العوامل الفعالة التي تساعد في تبيض الأسنان، كما أنه يساعد في تقوية اللثة وحمايتها من التعرض إلي التلف .

تبييض الاسنان بالملح
تبييض الاسنان بالملح

 خل التفاح لتبييض الأسنان:

خل التفاح من الوصفات الطبيعية التي تساعد في شفاء العديد من الأمراض، حيث أنه من الوصفات الطبيعية الغير مكلفة التي تساعد في تبيض الأسنان، وذلك من خلال مزج خل التفاح بصودا الخبز، ثم يقوم الشخص بفرك الأسنان والتخلص من البقع الصفراء، وذلك يساعد في التخلص من البقع الصفراء منح الأسنان البياض الناصع .

 السواك لتبييض الأسنان:

يحتوي السواك علي مواد مضادة للميكروبات لذلك يساعد في علاج التهاب الأسنان وحماية الأسنان من التعرض للتلف والتسوس، كما أنمه يساعد في تبيض الأسنان، وأيضا تلعب دور هام في حماية الفم من التعرض الي الألتهابات والتهاب اللثة، ويساعد في التخلص من الرواسب والبكتريا التي تؤثر علي صحة الإنسان، لذلك ينصح بإستخدام السواك فهو من العوامل الصحية الطبيعية التي تحمي الفم والأسنان من الإصابة بالمشاكل الصحية .

 الملح لتبييض الأسنان:

يعد الملح من الوصفات المنزلية التي تساعد في التخلص من التسوس والألم الناتج من التهاب الأسنان، كما أنه يساهم بنسبة كبيرة في التخلص من البقع الصفراء وتبيض الأسنان، وذلك من خلال مزج ملعقة من الملح الخشن مع ملعقتين من صودا الخبز، ثم يتم تدليك الأسنان بالخليط، مع مراعاة الأستمرار علي هذة الوصفة يومياً، حيث أنه من الوصفات الرائعة التي تساعد في تبيض الأسنان .

 مسحوق الفحم الناعم لتبيض الأسنان:

الفحم من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبيض الأسنان وعلاج التهاب اللثة، وذلك من خلال تدليك الأسنان بالفحم البودرة، مع الحرص علي تكرر الوصفة يومياً فهي من الوصفات الفعالة التي تساعد في تبيض الأسنان .

 العدس لتبيض الأسنان:

العدس من الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في علاج التهاب الأسنان، وذلك من خلال حرق ثلاث حبات من العدس مثل الفحم، وبعد ذلك يتم فركهما، وتفرك الأسنان بمسحوق الفحم ويمكن مزج المسحوق بالقلق من الملح وتدليك الأسنان بها، فهي من الوصفات التي تساعد  في تبيض الأسنان والتخلص من الألم الناتج من التهاب الأسنان .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *