الرئيسية / فوائد عامة / كريم لازالة اثار الحروق والبقع الجلدية

كريم لازالة اثار الحروق والبقع الجلدية

كريم لازالة اثار الحروق والبقع الجلدية ،البقع البنية التي تنتج من التعرض المستمر للشمس او بسبب حروق الشمس او التعرض لحروق النار البسيطة او انواع الحروق التي تحدث اثناء ازالة الشعر عن طريق الواكس وكل انواع هذه الحروق تترك اثار علي الوجة او الجلد وتكون بقع لونها بني ومن الصعب التخلص من هذه البقع فهي تبقي لفترة طويلة علي الجلد.

ولا يمكن التخلص من هذه البقع بشكل نهائي ولكن يوجد بعض انواع الخلطات الطبيعية التي تعمل علي التخلص من البقع البنية الموجودة علي الجلد والانتهاء منها بشكل كامل ومن اهم هذه الطرق:

تعرفي أيضا:فوائد زيت السمسم للوجة واليدين

زيت جوز الهند للتخلص من البقع البنية:

يعتبر زيت جوز الهند من افضل مرطبات البشرة والذي يعتبر اكثر الزيوت التي تتماشي معها البشرة والتي تضيف النضارة والحيوية للبشرة وذلك بسبب احتواء زيت جوز الهند علي المواد المضادة للأكسدة ويحتوي علي انواع مواد دهنية مفيدة للبشرة تعطي البشرة الشباب والجمال بالأضافة الي ان زيت جوز الهند يساعد علي التخلص من البقع البنية .

من خلال تسخين كمية من زيت جوز الهند ومع تكرار هذه الطريقة عدة مرات في اليوم واستمرار هذه العملية لاطول مدة ممكنة حتي الي ان تحصلين علي افضل النتائج الممكنة.

الليمون للتخلص من البقع البنية: الليمون من المواد اغلاكثر انتشارا لتفتيح البشرة ويعمل علي تبيضها بطريقة رائعة كما ان لة دور كبير جداغ في التخلص من بقع الوجة البنية والقضاء عليها نهائيا وهذا بسبب إحتوائة علي الالفا هيدروكسي وهذا الحمض يعمل علي التخلص من الجلد الميت .

كما انة يعمل علي خلايا الجلد بشكل مستمر ومن خلال وضع كمية من عصيرالليمون علي البقع الداكنة وتركها حتي تجف تماما وبعد ذلك يتم غسلها بالماء ويتم بعد ذلك ترطيب الجلد بوضع كريم مرطب علي مكان الاصابة لان الليمون يعمل علي جفاف المنطقة التي وضع عليها وتتم هذه الطريقة علي الاقل مرتين في اليوم .

زبدة الكاكو للتخلص من البقع البنية في الوجة:تعتبر زبدة الكاكاو من اكثر المواد المرطبة التي تدخل في العديد من المواد التجميلية التي تعمل علي ترطيب ونعومة البشرة لانها تستطيع ان ترطب البشرة ترطيب عميقا كما انها تحتوى علي نسبة عالية من فيتامين E والذي يعتبر له الفضل الاكبر في ترطيب البشرة.

وإصلاحها والاهتمام بها ومنحها الجمال والنضارة والحيوية لذلك تعتبر زيبدة الكاكو من اكثر المواد التي تساعد في التخلص من البقع البنية الموجودة في الوجة من خلال تنظيف الوجة بها من خلال قطعة قماش نظيفة وبعد ذلك نجففها جيدا ثم نضع كمية من زبدة الكاكاو علي المنطقة المصابة بالبقع وفركها بحركات دائرية لقوةى حتي تتغلغل الي اقصي طبقة من الجلد ويتشربها الجلد جيدا ومع تكرار هذه الطريقة بستمرار ستحصلين علي افضل النتائج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *