الرئيسية / زراعة الشعر / زراعة الشعر في الصين

زراعة الشعر في الصين

زراعة الشعر في الصين ،منذ نوات بعيدة لم يكنأحد يعرف عن شئ يسمي عمليات زراعة الشعر وكان الامر شديد البدائية فيما قبل ذلك ولكن في السنوات الاخيرة اختلف الامر تماما واصبحت عمليات زراعة الشعر من اكثر العمليات أنتشارا وتطورت أساليب الزراعة لتصبح اساليب زراعة الشعر هي الحل الافضل لمشاكل الصلع وسقوط الشعر  وحلولا للرجال والنساء ولكن كل مايواجة الناس في عمليات زراعة الشعر هو تكلفتها العالية ولكن في حالة اختيار المكان الذي يتناسب معك يكون اللجوء اليها هو الحل الافضل.
تعتبر الصين من الدول التي تأخرت في التوصل الي عمليات زراعة الشعر ولكنها برغم ذلك وبسبب التقدم الشديد الذي تعيشة البلاد استطاعت الصين ان تكون هي المكان الافضل لمن يرغبون القيام بعمليات زراعة الشعر،وذلك بسبب ان الصين من الدول التي تقوم بعمليات زراعة الشعر بتكلفة منخفضة تتناسب مع الجميع بالأضافة الي الخبرة والكفأة التي يمتلكها الجراحين الصينين في هذا المحال  لذك هي المكان الافضل لعمليات زراعة الشعر والتي يأتي اليها الناس من جميع أنحاء العالم.

دخلت الصين الي مجال عمليات التجميل مع الانتفتاح الذي دخلتة البلاد في اواخر السبعينيات في القرن الماضي حيث قامت الصين بالبعثات الطبية التي ارسلت لها اطبائها للدراسة في جميع دول العالم ومنها عاد الاطباء بنواه صناعات تجميلية نجحت نجاح قوي للغاية حيث فرضت أسمها في انحاء العالم بقوة وتعتبر الصين من البلاد الاقل تكلفة في عمليات زراعة الشعر في العالم مما جذب نحوها العديد من الاشخاص الذين يبحثون عن عمليات ناجحة لعمليات ناجحة لزراعة الشعر.

مزايا وعيوب إجراء جراحة زراعة الشعر بالصين:

يعتبر الذهاب الي الصين لاجراء عمليات زراعة الشعر سببة الاول هو العامل المادى وذلك بسبب قلة تكاليفها فقد تصل عمليات زراعة الشعر بالصين الي أقل من نصف قيمتها الحقيقة في حال المقارنة بينها وبين تكلفتها في البلدان الاخري ولكن من الناحية الاخري يكون الصعوبة في السفر والتعامل داخل البلاد كما ان حالات زراعة الشعر تحتاج الي استكمال الجلسات والاستشار فيصبح الامر صعب علي البعض.

ولكن الصين تعتبر من الدول التي تمتلك اكبر واعقد خطوط المواصلات في العالم حيث يوجد بها بعض الدول التي توجد بها مطارات دولية وخطوط للمترو وقطارات سريعة ويمكن التنقل داخل المدن من خلال الحافلات العمومية او التاكسي.

أماكن الاقامة في الصين:

الاقامة في الصين قليلة التكاليف جدا حيث تتراوح أسعار الغرف في الفنادق الشعبية في اليوم من 10 الي25 دولار لكل ليلة وفي حال ان ذادت التكلفة في الاوتيلات المتوسطة أو الفخمة تتراوح مابين 100 إلي 200 دولار كما ان الطعام وتكلفتة في هذه الفنادق او في الصين عموما رخيصة جدا.

الترجمة في الصين :تعتبر السفر الي الصين يحتاج الي مترجم بالرغم من وجود اللغة الاسبانية بها ومتحدثي الفرنسية والالمانية ولكنك في الغالب تكون بحاجة الي مترجم للتعامل المريح في هذه البلد كم ان يوجد في الصين الخوصوصيات الاجتماعية والثقافية اليت يجب مراعتها.

بالاضافي الي انة يمكنك مع القيام بالاجراء وعملية زراعة الشعر إلا انة يمكن ان تزور الاماكن السياحية الموجودة في الصين ولاتفوت هذه الفرصة لمشاهدة هذه المناظر الطبيعية والإرث الحضاري الثقافي الذي يمكن أن تراه اثناء رحلتك العلاجية الي الصين ومن هذه الاماكن السياحية:

سور الصين العظيم ومعبد الجنة والمدينة المحرمة والمناطق الجبلية بها وغيرها من المناطق السياحية بها.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *