فوائد عصير البرتقال وفوائد تناوله وعلاج الامراض‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 15 أغسطس 2018 - 20:56 Wednesday , 23 January 2019 - 07:09 فوائد عصير البرتقال وفوائد تناوله وعلاج الامراض‎ Benefits-ginger.com‎
فوائد عصير البرتقال وفوائد تناوله وعلاج الامراض‎

فوائد عصير البرتقال ، لقد اعطانا الله الكثير من نعمه، ومن اهم هذه النعم انه سبحانه وتعالى خلق لنا الفاكهة والخضروات التى اذا انتظمنا على تناولها لأجتنبنا الكثير من الامراض. ومن احلى واطعم وانفع تلك الفاكهة هو البرتقال. فهو ملئ بالفوائد ولا تقتصر فائدته على بعض الاشخاص، بالاضافة للطعم المميز الذى يفضله الغالبية العظمى من الناس.

فوائد اليوسفي لعلاج السكر والحفاظ على صحة الجسم

474325_1455560375

فوائد عصير البرتقال :

 

فعندما نتعمق فى الدراسات والابحاث الحديثة نجد ان البرتقال يمد الجسم بعناصر غذائية كثيرة يحتاجها جسم الانسان من تلك العناصر فيتامين سىc الذى يساعد جسم الانسان فى الوقاية من نزلات البرد كما انه يساعد جسم الانسان فى التخلص من تلك النزلات فى حالة الاصابة بها. كما انه يمدنا بالطاقة التى نحتاجها للقيام بأعمالنا وأنشطتنا اليومية. كما انه يقى جسم الانسان من الكثير من الامراض الفتاكة.

فوائد عصير البرتقال والامراض التى يعالجها :

فلا تندهش حينما تعلم ان البرتقال يقاوم مرض القلب ومرض السرطان ومرض الضغط، فكثير من الاشخاص يعانون من ضغط الدم العالى، واذا تناولوه بانتظام فهو يستطيع ان يحافظ على ضغط الدم دون ان يرتفع. ولو تعلم السيدات فوائد البرتقال و العصير الناتج عنه لتناولوه بشكل يومى فهو يعطى البشرة نضارة وجمال لا مثيل له كما انه يقضى على مشكلة الكثيرات فى الهالات السوداء كما انه يساعد فى التخلص من حب الشباب ويزيل البثور والبقع الناتجة عنه مما يعطيكى بشرة نضرة وجذابة بالاضافة انه يزيد من معدل حرق الدهون مما يؤدى لخسارة الوزن بالاضافة الى انه من الفاكهة التى لا تحتوى على سعرات حرارية عالية بالاضافة الى انه يحتوى على الكثير من الالياف التى تعطى احساسا سريع بالشبع وكل ذلك يوضح مدى اهميته للنساء التى تود خسارة فى وزنها او تلك السيدات التى تود الحفاظ على وزنها، وبهذا فشرب عصير البرتقال او تناول ثمرتين من البرتقال بشكل يومى يساعد اى امرأة فى زيادة جمالها.

فوائد الليمون للجنس والحامل والرجيم والعناية بالبشرة والشعر

فوائد عصير البرتقال

فوائد عصير البرتقال

فوائد عصير البرتقال وعلاج السرطان :

كما ان البرتقال من الفاكهة التى تقى من الامراض السرطانية وكن ليس ذلك فحسب بل انه ايضا يساعد فى التخلص من ذلك المرض الخبيث. بالاضافة لكل ماسبق نجد ان البرتقال يفيد جهازك الهضمى ومعدتك كما انه يغنى عن ادوية وعقاقير الامساك لأنه ملين طبيعى. كما انه يساعد مرضى الانيميا فى استعادة قوتهم.

فوائد عصير البرتقال وعلاج المعدة :

كل الفوائد السابقة نضيف لها انه يفيد صغارنا لأنه يقضى على الديدان الموجودة بالبطن والتى يشتكى منها الكثير من الاطفال بسبب الاطعمة الجاهزة و المواد الحافظة فى المعلبات، كما ان البرتقال يساعد طفلك فى نوما هادئا لأنه مهدئ طبيعى، كما انه يعطى طفلك الكثير من الكالسيوم الذى يحتاجه. والبرتقال من الفاكهة التى تنتشر فى فصل الشتاء بكميات وفيرة كما انه يتميز بطعم حلو يجعلك تفضل اكله وشرب عصيره حتى ولو لم يحتوى على كل الفوائد السابقة، كما ان البرتقال من الفاكهة التى تعرف بقلة ثمنها، فقلة سعر البرتقال لم تمنع الفوائد الربانية الموجودة داخله، ونستطيع عمل عصير طبيعى لأطفالنا يغنيهم عن العصير المعلب الملئ بالمواد الحافظة والتى تدمر صحة اطفالنا الصغار.

فوائد البرتقال للجنس والمرأة الحامل والبشرة والشعر والرجيم

2288006815

فوائد عصير البرتقال والحكمة فى تناوله :

فوائد عصير البرتقال لا يختلف عن بقية الاشياء فى الافراط منه به خطورة، فالاعتدال فى كل شيئ نافع والافراط فى اى شيئ مضر، ولا يفوتك ان كوب واحد من عصير البرتقال يقدر بثمرتين او ثلاثة برتقال ولذا يفضل التقليل فى الكمية التى نتناولها من العصير الناتج من البرتقال. وبهذا نجد ان الله قد اعطانا فى ابسط الاشياء كل ما نحتاج وكما ذكرت في البداية ان تناول البرتقال بانتظام يغنينا عن الذهاب إلى الكثير من الاطباء ويغنينا عن تناول الكثير من الأدوية والعقاقير.

فوائد الرمان للجنس والرجال وخاصة المتزوجين حديثا